الرئيسية / أخبار ثقافيه / دار نشر ريشه تلتفت الى السير الذاتية لكبار نجوم الفن والأدب والثقافة المصريه

دار نشر ريشه تلتفت الى السير الذاتية لكبار نجوم الفن والأدب والثقافة المصريه

أحمد زكي 86/ أساطير الدراما/ الجوكر حسن حسني / فايزه احمد وسلطان / أنا يوسف ادريس / هيكل المذكرات الخفيه /صلاح أبو سيف كما رواها للكاتب الكبير عادل حموده / أيام في حياة اللاوندي بقلم زوجته الدكتوره فاطمه الحصي /محمد رشدي/ فريد شوقي/الأبنودي بقلم زوجته الاعلاميه نهال كمال /هاني شنوده …..

هذه العناوين الشيقه التي تحمل أسماء لطالما غازلت طفولتنا ، وشكلت كينونتنا الانسانيه ؛ هى بعضُ من فيض تصدره دار نشر ريشه التي تنطلق في سماء ميدان النشر بقوه وبثقل ثقافي وفكري متميز .

تحمل أغلفة الكتب بصمه خاصه لا تخطئها العين ؛والدار تبحث عن كل ماهو متميز لتشجيع شباب الصحفيين على العمل البحثي والتحقيقي الموثق . ولفت د.حسين عثمان، رئيس مجلس إدارة دار ريشة إلى أنه ضمن استراتيجيات دار ريشة تقديم الوجوه الشابة شرط الاجتهاد والموهبة، وهذا ما وجدناه في صوت بشري عبد المؤمن، وغيره من الوجوه الشابة منهم الزملاء محمد مسعود وحمدين حجاج، وتسعى ريشة إلى تقديمها.

يقول عثمان “قررنا أن نخرج بشكل مختلف عن ما هو سائد، واختيارنا لنشر السيرة الذاتية كان بمثابة استعراض محطات النجاح لكبار وأهم وأبرز الأدباء في المشهد الثقافي والفني والسياسي، وذلك عبر الإشارة إلى محطات الفشل التي مروا بها والأزمات التى عاشوها.

شاهد أيضاً

د.هاشم صالح*/لماذا انتصر محمد أركون؟

كنت قد شرحت أكثر من مرة سبب تفوق أركون على جميع المثقفين العرب الذين تصدوا ...